تحميل برنامج تشغيل ملفات PDF بي دي اف Adobe Reader للكمبيوتر والموبايل


Advertisement



تحميل برنامج تشغيل ملفات PDF بي دي اف Adobe Reader للكمبيوتر والموبايل
نبذة عن تحميل برنامج PDF
برنامج ادوبي ريدر هو من اهم البرامج الموجودة على اي جهاز كمبيوتر او لاب توب او حتي موبايل فكثير منا فى الكليات و المدارس و الذين يحتاجون ان يفتحوا ملفات pdf و التي لا يمكن فتحها الا ببرنامج خاصة مثل برنامج ادوبي بي دي اف او اسمه الاصلي ادوبي ريدر Adobe Reader و هنا كلمت ريدر و التي تعني القارئ اي انه برنامج قارئ الملفات الالكتروينة  وايضا يمكن ان يكون المعني انه للقارئ اي المستخدم الذي يحب القراءة و قراءة الكثير من الكتب و غيرها من القرائات المهمة فى حياة كل شخص فللقراءة  اثر كبير في حياتنا فلولاها لما كنا وصلنا الى هذا التقدم فى العلم الذي نحن به الان و هي التى تميز بين الجاهل و المتعلم بين الرقي و التحضر وبين الجهل و التخلف و غيرها من فؤائد القراءة و لذلك نعرض عليكم اليوم برنامج من برامج فتح ملفات PDF برنامج Adobe Reader  ادوبي ريدر المجاني من شركة ادوبي المشهورة و المعروفة فى جميع انحاء المجالات الموجودة مثل برامج تعديل الصور و برامج المونتاج و تعديل الفيديو و ايضا برامج تعديل الصوت فهي لها فى كل مجال برنامج تتميز به و تتفوق به عن غيرها من المنافسين , تحميل PDF من موقعنا برامج كمبيوتر والتحميل هنا برابط مباشر ليسهل عليك تحميل البرنامج بسهولة و دون اي خطوات مزعجة  Adobe PDF كما يمكنك ان تلقى نظره على برنامج ادوبي فلاش بلاير و هو من البرامج الرائعة ايضا للشركة و الذي يمكنك من تشغيل ملفات الفلاش و العاب الفلاش الاون لاين و العاب فيسبوك وغيرها من الالعاب الفلاشية على مواقع الانترنت المجانية .

برنامج PDF


مميزات برنامج PDF

  1. يحتوي برنامج Adobe Reader على جميع لغات العالم و التي تساعدك فى الكتابة باي لغة تريد دون اي مشاكل و يوجد  هناك مصحح للكلمات فاذا كتبت كلمة باحرف خاطئة يضع البرنامج تحتها خط احمر وهمي ينبهك ان هذه الكلمة تحتوي على خطأ املائي و هذه من المميزات الرائعة للبرنامج والذي يتفوق على اي برنامج اخر فى كل شئ .
  2. تقوم شركة ادوبي Adobe بتطوير البرنامج و تحديث جديد له سنويا حيث ان كل سنة تجد اصدار جديد مطور عن الاصدار السابق و هذه من افضل الاشياء فى الشركة و التى تمميزها عن غيرها ايضا حيث ان فى كل عام ستجد مميزات و تسهيلات عليك فى الكتابة وفى كل شئ عمتا لتسهيل عليك التعامل مع البرنامج وهذه نقطة قوية فى صالح الشركة المطورة للبرنامج .
  3. تنزيل برنامج PDF : تحميل برنامج Adobe Reader يتوفر للبرنامج جميع انواع انظمة التشغيل فمهما كان جهازك فلك نسخة تعمل على جهازك فاذا كنت ايفون  او ماك برو من ابل او ويندوز سفن او 10 او اكس بي او فيزتا فلك نسختك التى ستمكنك من تشغيل البرنامج مهما كان جهازك .
  4. يمكنك البرنامج من تشغيل وفتح ملفات ال PDF بكل سهولة مما يمكنك من قراءة الكتب الالكترونية من خلال الكمبيوتر او الموبايل بدون ادني مشكلة .
  5. يمكنك من انشاء ملف بي دي اف PDF خاص بك و كتابة محتوي البي دي اف وحفظه و ارساله الى اي شخص او طبعه على ورق لتسليمه لكليتك او اي شئ مثل هذا .
  6. تحميل برنامج PDF : يمكنك تحميل البرنامج مجانا برابط مباشر و ايضا اخر اصدار للكمبيوتر و الموبايل اندرويد و ايفون باصدار 2017 مما يتوفر على كل مميزات البرنامج الاخيرة و السابقة .

معلومات عن برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader قارئ الكتب الالكترونية


  • الموقع الرسمي للبرنامج
  • الاصدار : 7.2003
  • الحجم : 49 ميجا
  • الترخيص : البرنامج مجاني
  • اللغة : جميع اللغات
  • التوافق : كمبيوتر و اندرويد و ايفون


روابط تنزيل برنامج PDF
للكمبيوتر : اضغط هنا
للاندرويد : اضغط هنا
للايفون : اضغط هنا
Advertisement




جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون