تحميل تطبيق فيس اب Faceapp للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا


Advertisement



تحميل تطبيق فيس اب Faceapp للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

 فيس اب Faceapp

نبذة عن تطبيق فيس اب FaceApp
تطبيق فيس اب هو احد اشهر التطبيقات الموجودة حاليا والذي أحدث ضجة عالية فى هذه الفترة بعد أن قام بعمل تحديث يشمل تحويل صورة الشخص الى عجوز و ساهم فى انتشار التطبيق أكثر أن الكثير من المشاهير على السوشيال ميديا قاموا باستخدام التطبيق ونشر صورهم التي تم تعديلها عن طريق برنامج تغيير صورتك الى كبير فى السن فيس اب Faceapp ويتميز ايضا التطبيق بتغيير ألوان الشعر وتغيير الشعر كله وايضا اذا كنت اصلع يمكنك اضافة شعر رأسك عن طريق البرنامج بسهولة جدا وايضا يمكنك اضافة شنب ولحية لصورك ولن تلاحظ انها تم تركيبها بواسطة برنامج ومن المذهل أنه يمكنك أن تضع صورة غير مبتسم فيها ليجعلك التطبيق تضحك وكانها الصورة الحقيقية لك وللبنات يمكنكم وضع مكياج الى صوركم وايضا تغيير الشعر ولونه وايضا تنحيف الجسم أو زيادته , فيس اب Faceapp هو من التطبيقات الموجودة فى الترند الان علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي ويعتبر البرنامج من اهم البرامج التي تستخدم الذكاء الاصطناعي الذي يمكن الكمبيوتر من عمل الكثير من الأعمال التي يصعب تصديق ان هذا البرنامج يقوم بهذه الأشياء.
وتقوم الية عمل تطبيق فيس اب انك تقوم برفع الصورة الى سيرفراتهم ليتم معالجتها والتعديل عليها من هذه السيرفرات لان الهاتف يصعب عليه احتمال هذه العمليات كلها لذلك توفر الشركة سيرفرات عالية جدا لتساعد فى تحمل هذا العدد الكم من الزوار والمستخدمين للتطبيق و ايضا يوفر التطبيق الكثير من التعديلات التي يمكن شرائها لتقوم باستخدامها ولكن النسخة المجانية يوفر لك التطبيق عينة من كل ميزة مثل وضع النظارات تجد أن التطبيق يضع لك نظارة واحدة فقط لتجربة الميزة واذا اردت تجربة الباقي عليك ترقية التطبيق الخاص بك على هاتفك الى النسخة الاعلي المدفوعة وهذه النسخة يمكنك استخدامها في أي وقت حتى وإن قمت بتغيير هاتفك الى هاتف جديد بشرط الدخول بنفس الجيميل الذي اشتريت عليه التطبيق في اول مرة لذلك عليك الحرص ان تكون تعلم الحساب والباسورد الخاص بهذا الحساب حتى لا يضيع عليك مشترياتك فى التطبيقات والألعاب التي تستخدمها.

مميزات تطبيق فيس آب Face App
  1. تغيير الشعر ولونه: في التطبيق تتمكن من تغيير لون الشعر إلى أي لون تريد ويوجد ايضا الكثير من القصات التي يمكنك اختيارها لتغيير شعرك إليها ولكن لن تجد الكثير من القصات مجانية ستجد قصتين او ثلاثة والباقي ستجده فى النسخة المدفوعة للتطبيق.
  2. إضافة الذقن والشنب: يضيف لك التطبيق العديد من الإضافات التي يمكنك استخدامها فى صورك مثل إضافة لحية و شنب ولن تستطيع انت او اي شخص ان يفرق بينها وبين الطبيعية فالبرنامج يضيفها لك بدقة عالية جدا من الصعب الكشف عن أنها زائفة.
  3. إضافة نظارة شمسية: يمكنك فى برنامج الفيس آب FaceApp ان تقوم باضافة نظارة شمسية الى صورتك التي لا تلبس فيها نظارة وستبدو النظارة أنها واقعية تماما وستجد العديد من الخيارات أمامك لاستخدامها فى صورتك.
  4. البرنامج شبه مجاني: فيس آب يوفر لك مميزاته بمقابل مادي إلا أنه يوفر لك تجربة مجانية فى القليل من الاضافات مثلا يوفر لك اضافة لحية واحدة أو اثنين والباقي عند ترقية التطبيق الى النسخة المدفوعة.
  5. اضافة الميك اب للبنات: إذا كانت الصورة بنت ستجد أن التطبيق يتعرف تلقائيا على الصورة وعرف انها تعود الى فتاة وسيظهر الخيارات المناسبة للفتاة مثل الميكب وتغيير الوان الشعر والعديد من الخيارات وايضا حتى يمكن للفتاة أن تقوم بإضافة اللحية لتجربتها على صورتها.
  6. تنحيف الجسم: يعد التطبيق من فئة تعديل الصور حيث يمكنك أن تقوم بالتغيير في شكل الجسم مثل تنحيفه أو تكبير بعض المناطق فى الجسم كما تحب الفتاة ان تفعل فى صورها.
  7. إفاضة الفلاتر على الصور: يحتوي التطبيق على الكثير من التأثيرات والفلاتر التي يمكنك استخدامها على صورك لجعلها تبدو أفضل.
Faceapp apkتحميل فيس آب

معلومات عن تطبيق الفيس اب FaceApp

روابط التحميل
تحميل فيس اب للاندرويد من جوجل بلاي : اضغط هنا
تنزيل فيس اب للاندرويد Apk : اضغط هنا
تحميل فيس آب للايفون : اضغط هنا
Advertisement




جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون